الرئيسية   »   خدمة العملاء

خدمة العملاء

خدمة العملاء
يبدأ العمل بمركز خدمة العملاء لدينا من الساعة : 08:00 صباحاً إلى 08:00 مساءاً من السبت إلى الخميس. ويمكنكم الاتصال بنا على الرقم المجاني 8001279999
فريق خدمة العملاء على استعداد لمساعدتك والرد على أي استفسار.



التوصيل

التوصيل :
نقدم خدمة التوصيل المجاني لأي مكان داخل المملكة العربية السعودية عند قيامك بسداد القيمة عبر أي من وسائل الدفع الالكترونية : البطاقة الائتمانية / سداد / باي بال.
عند سداد قيمة مشترياتك نقداً ، ففي هذه الحالة سيتم تحصيل مبلغ 20 ريال كرسوم توصيل.

توصيل البضائع كبيرة الحجم:
سيقوم فريق التوصيل بتوصيل المنتجات مباشرة إلى منزلك بالنسبة للمنتجات كبيرة الحجم ، مثل الغسالات وأجهزة التجفيف ، وغسالات الصحون والثلاجات والفريزرات، ومواقد والأفران ، أجهزة التليفزيون 42 بوصة وما فوقها (بما في ذلك حامل التركيب الجداري الخاص بالتليفزيون) ، والمسارح المنزلية وأجهزة التكييف الإسبلت.
عند توصيل المنتجات الكبيرة لمسافة تزيد عن 60 كم يكون سيتم تحصيل رسوم إضافية قدرها 50 ريال.
بمجرد اعتماد أمر الطلب الخاص بك، فإن وكيل خدمة العملاء سيقوم بالاتصال بك للتأكد من تاريخ ووقت التسليم الأكثر ملاءمة لك ، مع الأخذ في الاعتبار المكان، والمهلة الزمنية ومدى توافرها.
خدمة التوصيل إلى المنازل من قبل شركة عبد اللطيف جميل للمنتجات والسلع الكبيرة الحجم سيتم توصيلها غضون 7 أيام عمل.
إذا قمت بعمل أمر شراء على موقع الإنترنت لمزيج من الأجهزة والمنتجات خفيفة وثقيلة الوزن سيتم تسليم المنتجات إلى عنوان التوصيل المحدد على أن يتم توصيل هذه المنتجات على مراحل وأوقات مختلفة.
توصيل البضائع صغيرة الحجم:
المنتجات صغيرة الحجم مثل أجهزة تشغيل السينما المنزلية ، وأجهزة الـ "آي بود" والمنتجات الصوتية ، ومعظم أجهزة الحاسوب ، والهواتف المحمولة والكاميرات وكاميرات الفيديو، والألعاب ، واللوازم المكتبية والإكسسوارات، ومنتجات الصحة والجمال ، ومعظم أدوات المطبخ، وأجهزة التليفزيون حتى مقاس 40 بوصة ، سيتم توصيل مثل هذه المنتجات من خلال شركة أرامكس لأي مكان داخل المملكة.
عندما تتم الموافقة على طلبك، سيتم توصيل المنتجات صغيرة الحجم الواردة أعلاه من قبل شركة أرامكس في غضون 7-14 يوم عمل. وتجدر الإشارة إلى أن فريق التوصيل لدى شركة أرامكس لن يقوم بتركيب أو تثبيت أي منتج للعميل.
يمكنك متابعة طلبك على الإنترنت من خلال تتبع سير الشحنة على نظام موقع شركة أرامكس عن طريق إدخال رقم وثيقة الشحن الجوي (AWB) من خلال الضغط على الزر "حسابي" و "حالة الأمر".
ستقوم أرامكس بتوصيل المنتجات بين الساعة 9:00 صباحاً حتى 03:00 مساءاً والساعة 8:00 مساءاً حتى 10:00 مساءاً كل يوم ما عدا الجمعة.
توصيل الطلبات للمنازل من قبل شركة أرامكس" هو من الباب إلى الباب، ولكن قد يكون هناك بعض الحالات عندما لا يمكن تسليم المنتجات نظرا لعدم تواجد العميل ، أو في حالة عدم العثور على الموقع ، أو نظراً لعدم إمكانية التوصيل بسبب القوانين المحلية. في مثل هذه الحالات، ستقوم أرامكس بالاتصال مباشرة بالعميل ليأتي ويستلم شحنته من أقرب مستودع تابع لشركة أرامكس. يمكنك البحث عن موقع شركة أرامكس في منطقتك داخل المملكة العربية السعودية.

تتبع الطلب




يمكنك زيارة موقع ارمكس لمزيد من المعلومات

استرجاع البضائع

سياسة استرجاع البضاعة والتبديل
في حالة وجود مشكلة أو أن أحد المنتجات به عيب ، يمكنك الحصول على رقم طلب إعادة المنتج في خلال 5 أيام من تاريخ استلامك الطلب وذلك إلى شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات ، وذلك حسب سياسة الإسترجاع

الاستثناءات
البرامج ، العاب الفيديو غير قابلة للاسترجاع
المنتجات التي تم تركيبها ولاتشملها سياسة الإسترجاع مالم تكن متضررة ، سيتم إصلاحها أو إخضاعها لسياسة الإسترجاع.
لأسباب صحية ومنتجات الصحة والجمال (كريم الحلاقة ،أجهزة إزالة الشعر ، وأجهزة العناية بالأسنان ) غير قابلة للاسترجاع ، أو الاستبدال أو استرجاع المبلغ مالم يكن بها عيب خلال سبعة أيام .
لا تخضع أجهزة الهواتف المحمولة ،أجهزة الحاسب الألي ، وأجهزة الألعاب للاسترجاع أو الاستبدال أو استرجاع المبلغ مالم يكن بها عيب خلال سبعة أيام .
لا تخضع بطاقات البيانات المنشطة والراوتر للاسترجاع أو إعادة المبلغ مالم تكن معيبة خلال سبعة أيام
لا تخضع الطابعات وأجهزة الفاكس وماكنات التصوير والمواد الموردة والإكسسوار للاسترجاع أو الاستبدال أواسترجاع المبلغ مالم يكن بها عيب خلال سبعة (7) .
يرجى الاتصال علينا للحصول على رقم تفويض استرجاع المنتج قبل إتمام عملية الاسترجاع وهذا الرقم صالح لمدة سبعة أيام من تاريخ الإصدار .
في حالة إعادة المنتج بسبب وجود عيب في التصنيع أو عيب في التشغيل ، أو حدوث تلف في المنتج أثناء التسليم أو تسليم منتج خطأ ، لن يتحمل العميل أي مصروفات تتعلق بالشحن أو مصروفات الحوالة البنكية ( 20 ريال ) ، وفي حالة إعادة المنتج لأسباب أخرى ( على سبيل المثال : حاجة العميل للاستبدال أو تغير راي العميل ) يتحمل العميل في هذه الحالة مصروفات الشحن ومصروفات الحوالة البنكية.
أثناء الإعداد للاسترجاع ، لا بد ان يكون المنتج في عبوته الأصلية مع كافة الإكسسوار والدليل ، لن نقبل استرجاع المنتجات التي بها خدوش ، أو التالفة بسبب سوء الاستخدام أو التشغيل بسبب التوصيل بجهد خطأ ، وبناء على تقدير الشركة المنفرد ، تقوم الشركة بدراسة البضاعة المسترجعة التي لا تلبي المعايير الأتية .

الاسترجاع المادي للمنتجات
يرجى الاتصال على فريق خدمة العملاء من اجل الذهاب لإحضار المنتج
في حالة استلام المنتج فريق شركة عبداللطيف جميل ، يقوم الفريق بتحديد موعد لتحصيل البضاعة.

في حالة استلام المنتج من ارامكس ، يقوم فريق خدمة العملاء بإحضار المنتج من أرامكس ، والذي سيقوم بالاتصال على العميل لتحصيل المنتج.

في حالة تحصيل المنتج من احد المخازن التابعة لنا ، لا بد من الذهاب مباشرة الى المتجر.
لابد من إرفاق رقم الترخيص مع المنتج الذي يتم استرجاعه ، لابد من ظهور رقم المنتج في مستندات الشحن ،ان الفشل في القيام سوف يؤدي تأخير العملية .

بمجرد استرجاع الوحدة ، ستقوم الشركة بفحص المنتج من اجل الاستبدال ، أو استرجاع المبلغ ، بعد فحص من قبل الفني التابع للشركة بخصوص ظروف التعبئة ، وفحص الإكسسوار كاملة ، فحص المنتج من الناحية الفنية ، و الحصول على موافقة مدير الخط ، رفض المسترجع ورفص الاستبدال أو إعادة استرجاع المبلغ .

سيتم شحن المنتج المستبدل / تسليمه للعميل طبقا لطريقة الحصول على المنتج المسترجع الى العنوان المحدد ، لا يجوز للشركة إستبدال منتج بموديل مختلف ، مالم يكن هذا المنتج غير موجود في المخزن ، وفي هذه الظروف ، ستطلب الشركة الحصول على إذن من العميل قبل معالجة الطلب.

في حالة استرجاعا المبلغ ، سيتم حساب المبلغ المسترجع على أساس السعر السائد للمنتج بعد حسم أي رسوم خاصة بالاسترجاع ( الرجاء الاطلاع على إستمارة راما ) سيتم تسوية المبلغ المسترجع عند استرجاع البنك للمبلغ وهي المرحلة التالية من تاريخ إعتماد المبلغ المسترجع.
في حالة استرجاع المبلغ نتيجة لسوء التشغيل أو وجود عيب في المنتج ، أو حدوث تلف في المنتج أثناء نقله ، لن يتحمل العميل أي مصروفات خاصة بالشحن والنقل أو مصروفات التحويل البنكي ( 20 ريال ) وفي حالة استرجاع المنتج لأسباب أخرى ( على سبيل المثال يحتاج العميل إلى تبديل المنتج وتغير العميل لرايه ) سيتم تقاضي مصروفات الشحن / ومصروفات الحوالة البنكية ( 20 ريال ) من العميل.
في حالة تسوية المبلغ عن طريق برنامج سداد ، سيتم معالجة المبلغ المسترجع من حساب العميل عن طريق التحويل البنكي طبقا لما ورد في الشروط والبنود الواردة أعلاه.

الضمان والتركيب


الضمان وخدمات الإصلاح:
المنتجات المباعة من قبلنا مغطاة بضمان المصنع كما هو مذكور في بطاقة ضمان المنتج.

يبدأ سريان الحد الأدنى من ضمان الجهة المصنعة وصلاحيته وتأثيره اعتبارا من تاريخ الشراء. وتتوفر خدمات ضمان شركة عبد اللطيف جميل الموسعة على العديد من فئات المنتجات التي نقوم ببيعها.

يجب عليكم الإطلاع على وقراءة دليل المالك قبل استخدام المنتج للتأكد من انه يفي بجميع نواحي السلامة الأمن والمتطلبات الكهربائية المحلية.

ما لم يتم التحديد، فإن المنتجات الكهربائيــة التي يتم بيعها مصممة لتعمل على أساس فولطية 220-240 فولط. فإذا لم تتوفر لديكم تركيبات مناسبة للتشغيل بهذه الفولطية الكهربائية، فإننا نوصي بعدم استخدام المنتج. المنتجات التي تتضرر نتيجة للاستخدام مع مصادر كهرباء و/أو مغذيات طاقة خاطئة سوف لن تقبل بموجب شروط وأحكام ضمان الجهة الصانعة.

جميع المنتجات المباعة من شركتنا حاصلة على اعتماد من مراقبة الجودة وتعتبر في حالة تشغيلية عند شحنها من جانبنا. بعد سبعة (7) أيام من تاريخ استلامكم للمنتج، إذا ثبت وجود أي مشكلة في المنتج المشترى نوصي بالاتصال المباشر بمركز الخدمة المفوض التابع للجهة المصنعة في المملكة العربية السعودية لإجراء التصليح المطلوب للمنتج.

يمكنكم الاتصال علينا للحصول على مواقع ومعلومات الاتصال الخاصة بمركز الخدمة المفوض التابع للجهة الصانعة.

العميل مسئول عن الاتصال بمركز الخدمة المفوض من الجهة المصنعة للحصول على خدمات الصيانة والتصليح اللازمة للبند. وسوف تقدم شركة عبد اللطيف جميل كل الدعم للعميل عن طريق توفير معلومات الاتصال اللازمة بموقع مركز الخدمة المفوض من الجهة الصانعة عند الطلب.

شركة عبد اللطيف جميل غير مسئولة عن جودة التصليح ، أو تكاليف التصليح ، أو الوقت اللازم للتصليح المقدم من أي مركز خدمة غير تابع لشركة عبد اللطيف جميل. في حالة وجود أي مشكلة في الخدمة ، أو الصيانة أو التصليح يرجى من العميل الرجوع لمركز الخدمة المفوض من الجهة المصنعة مباشرة.

نقوم بتوفير الصيانة والتصليح الفوري لجميع المنتجات تحت عقد ضمان عبد اللطيف جميل، ولأي منتج يتم خدمته مباشرة بواسطة مراكزنا الفنية. المنتجات المصنفة والعلامات التي يتم خدمتها مباشرة وصيانتها أو تصليحها من خلال المراكز الفنية التابعة لشركة عبد اللطيف جميل تشمل:

الحاسبات: اتش بي:
التلفزيونات وأجهزة السينما المنزلية: علامات : بينك ، كلاس ، بريما

بالنسبة للعلامات والفئات الأخرى الغير مدرجة فيما جاء بعاليه ، فإن خدمات الصيانة و التصليح يجب أن تتم بواسطة مركز الخدمة المفوض من الجهة المصنعة – أي واحد من العديد من المراكز المعينة من الجهة الصانعة – بموجب شروط وأحكام الضمان الخاص به.

العميل مسئول عن دعم والتأكد من معلوماته قبل تسليم البند المعطل لشركة عبد اللطيف جميل للتصليح. نحن لسنا مسئولين عن أي طلب أو برامج و/أو بيانات شخصية خاصة بأي طرف ثالث، حيث إنها سوف لن تفقد خلال عمليات التصليح. رسوم العمالة غير قابلة للاسترجاع في حال رغبة العميل في إعادة جهازه بدون تصليح. تمنح شركة عبد اللطيف جميل عدد 30 يوما ضمان صيانة للبند المصلح.

على العميل ضمان والتأكد من صحة بيانات ومعلومات الاتصال الخاصة به ، بهدف تحديث وضع التصليح. لن تكون شركة عبد اللطيف جميل مسئولة عن أي جهاز إذا لم يتم استلامه بواسطة العميل خلال ثلاثة (3) أشهر وسوف يتم إزالة الجهاز والتخلص منه.

لحجز خدمات صيانة أو تصليح يرجى الاتصال على الرقم المجاني الخاص بفريق خدمـات العملاء.



X