الرئيسية   »   التسوق بامان

عملية تسوق آمنة عبر الانترنت

طرق الدفع


في شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات يمكنك إتمام عملية الشراء عبر الإنترنت بأمان تام باستخدام وسائل الدفع التالية: فيزا، ماستر كارد، أمريكان إكسبريس، سداد، أو الدفع نقداً عند التسليم أو الدفع عبر "باي بال". وفي المعرض الخاص بنا يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، أو الدفع نقداً.

الدفع عبر الإنترنت:


يمكنك إتمام عملية الشراء عبر الإنترنت باستخدام أي بطاقة ائتمان صادرة عن أحد البنوك في المملكة العربية السعودية التي تحمل شعار ماستركارد أو فيزا. بدلاً من ذلك يمكنك الدفع عن طريق أمريكان إكسبريس، باي بال أو الدفع النقدي عند التسليم.

الدفع نقداً عند التسليم:


في حالة عدم تمكن العميل من الدفع عبر بطاقة الائتمان أو سداد، فنحن نقبل الدفع النقدي عند التسليم (COD) باعتبارها طريقة الدفع البديلة. باستخدام هذه الخدمة، يمكنك اختيار الدفع نقداً لشركة الشحن عند استلام طلبك. يرجى ملاحظة أنه سيتم فرض رسوم الخدمة بمقدار 30 ريال إضافية عند تحديد أوامر الدفع النقدي عبر وكيل الشحن، وتنطبق هذه الرسوم على كل أمر/منتج تطلبه بغض النظر عن عدد المنتجات المتضمنة داخل طلبك.

وبالنسبة لإتمام عمليات الدفع عبر الإنترنت، سيحصل العملاء على تأكيد عملية الدفع على الشاشة بمجرد اعتماد عملية الدفع من قبل الموقع. وفي هذا السياق نود الإشارة إلى أن شركة عبد اللطيف جميل لن تتحمل أي مسؤولية في حالة رفض عملية الدفع أو رفض بطاقة الائتمان من قبل المورد لأي سبب من الأسباب. وهنا يجب عليك التحقق من حسابك المصرفي من قبل البنك المصدر لبطاقة الائتمان الخاصة بك.

نحن لا نحتفظ بتفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك على موقعنا عبر الانترنت. حيث يتم تشفير كافة تفاصيل الدفع التي يتم إدخالها من خلال "بوابة الدفع" عبر الموقع عند إتمام عملية إدخال كافة بيانات الدفع. كما أن عملية الاتصال من وإلى مزود الخدمة بالموقع هي عملية مشفرة.

كما لا يمكننا تقديم أي من معلومات الدفع الخاصة بك التي تم الحصول عليها أثناء عملية الدفع عبر موقعنا ، إلى أي شركة أو أي أفراد آخرون ما لم تكن تلك المعلومات مطلوبة قانوناً من قبل السلطات المختصة. كما تتم معالجة هذه المعلومات من قبل فريق عمل المدفوعات لدينا. علاوة على ذلك يتم فحص كل عملية دفع يتم تنفيذها لإتمام عملية الشراء عبر الإنترنت قبل الموافقة عليها. تقع على العميل وحده المسؤولية التامة في حالة استغلال بطاقته الائتمانية عن طريق الاحتيال ، ما لم يُكتشف خلاف ذلك ، وهنا تقع على العميل مسئولية إثبات تلك الحالة. في حالة عدم مقدرتنا على توفير كل أو بعض أمر الشراء المقدم من العميل ، سنقوم بإبلاغكم على الفور بتلك الحالة. وهنا سنقوم بإرجاع كامل المبلغ الذي دفعته أو جزء منه عبر نفس وسيلة الدفع التي تم استخدمتها للدفع عبر موقعنا على الانترنت عند إتمامك لعملية الشراء.

إن استخدامك لوسيلة الدفع على موقعنا عبر الإنترنت تدل على أنك تقبل شروطنا وشروط البيع وشروط وأحكام الموقع. وإذا كنت لا توافق على هذه الشروط، فلن تتمكن من استخدام أو إتمام عملية الدفع. لن يتم استخدام المعلومات الخاصة بك أو مشاركتها عبر الإنترنت أو مع أي أطراف ثالثة بأي حال من الأحوال ، ما لم تكن المعلومات مطلوبة للتحقيق من سبل الاحتيال أو من قبل القانون أو تتعلق بصدور قرار أو حكم أو أمر من المحكمة. خدمة الدفع على موقعنا عبر الإنترنت لن تكون مسؤولة بأي حال من الأحوال في حال اكتشاف أي تزوير لبطاقات الائتمان.

التسوق الآمن عبر الإنترنت من شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات


سوف يظهر لك خاصية "قفل الأمان" وتكون مرئية في أسفل اليمين من متصفح الويب الخاص بك، وهذا يعني أنك في وضع الأمان - وهنا ينبغي التحقق دائماً من هذا الأمر عند الدخول لإدخال أي تفاصيل شخصية أو عند إجراء عملية الدفع. وتشغيل المتصفح في وضع آمن فهذا يعني أنه يتم تشفير كافة التفاصيل الخاصة بك من أجل مزيد من الأمان (256 بت). كما نود الإشارة إلى أن موقع عبد اللطيف جميل يستخدم خصائص التشفير المتقدمة بحيث لا يمكن رؤية تفاصيل بطاقتك الائتمانية. كما أن موقعنا يستخدم أقوى مقياس في تكنولوجيا الأمان لإنشاء وصلة مشفرة بين خادم الويب ومتصفح الإنترنت (SSL) لجميع أوامر الشراء الخاصة بك ، ومثل هذه الخاصية الهائلة تمنعك من الكشف -عن غير قصد- عن أي معلومات شخصية. كما تجدر الإشارة إلى أن موقعنا سيستخدم تفاصيل بطاقتك الائتمانية لمعالجة وإنهاء أوامر الشراء الخاصة بك، كما أننا سنطلب منك هذه التفاصيل في كل عملية تقوم بها للشراء عبر موقعنا على الانترنت.

سيطلب منك إدخال الكود/الرمز المكون من ثلاثة أرقام على بطاقتك الائتمانية لإتمام عملية الشراء عبر موقعنا ، وهذا سيضمن عدم إساءة استخدام البطاقة.

توصية - قم دائما بإغلاق متصفح الإنترنت الخاص بك عند الانتهاء من عملية التسوق ... خاصة إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر مشترك. وسيؤدي ذلك إلى حذف كوكيز الإنترنت المؤقت من جميع المواقع التي قمت بزيارتها ، وبالتالي ستضمن عدم قدرة المستخدمين الآخرين من رؤية التفاصيل الشخصية الخاصة بك.

التحقق من كود الأمان لبطاقة الفيزا والماستركارد.
ماذا يعني هذا؟


يشارك موقع عبد اللطيف جميل 162.13.241.85 في عملية التحقق من كود الأمان لبطاقة الفيزا والماستركارد لمزيد من الأمان عند إتمام عملية الدفع للمشتريات عبر الإنترنت. يتم تقديم هذه الخدمة من قبل فيزا وماستركارد، وذلك بالتعاون مع البنك الذي أصدر بطاقة الائتمان / بطاقة السحب. ومثل هذا الأمر يهدف إلى حماية المعلومات الخاصة بك عند التسوق عبر الإنترنت من خلال ضمان البطاقة لا يتم استخدامها من قبل شخص آخر، كما أن هذه الخاصية الرائعة أصبحت المعيار في جميع مواقع التسوق عبر الانترنت. ما الذي سوف أراه ؟ إذا كانت بطاقتك الائتمانية مفعلة ومؤهلة ، فسوف يطلب منك إدخال رقم التعريف الشخصي (PIN) والذي سيتم إرساله إلى هاتفك المحمول المسجل لدى البنك الذي تتعامل معه.

إنها عملية آمنة تماماً. المعلومات التي تقدمها ستكون ذات خصوصية تامة لدينا، وستكون هذه المعلومات مرئية ومتاحة لك أنت فقط والبنك المصدر لبطاقتك الائتمانية، ولن تكون هذه المعلومات مشتركة مع أي أطراف آخرين.

هل تواجه صعوبة؟


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه الخدمات أو لديك أي صعوبة في هذه العملية، يرجى الاتصال على البنك مصدر بطاقتك الائتمانية وبدوره سيكون قادراً على مساعدتك. بدلاً من ذلك، يمكنك دائماً طرح أسئلتك أو الاتصال بفريق خدمة العملاء على الهاتف المجاني 8001279999

أنواع بطاقات الائتمان القابلة للتطبيق: فيزا وماستر كارد وأمريكان إكسبريس.

X