الرئيسية   »   اسئلة شائعة

اسئلة شائعة

  • العرض الرائع قسّط بسعر الكاش (0 %) Open or Close

    إذا كنت قد اشتريت احتياجاتك من عبد اللطيف جميل باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك سواء كانت بنك ساب، أو البنك الأهلي التجاري، أو البنك العربي الوطني، أو سامبا أو بنك الجزيرة ، يمكنك تحويل الشراء إلى أقساط وبدون فوائد أو زيادة عن سعر الشراء النقدي (0%). ما عليك إلا التواصل مع مصرفك المحلي وسيقدمون لك الإرشادات والاستفسارات اللازمة حول عملية الشراء من شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات ، حيث أن عملية الشراء يمكن تحويلها إلى أقساط وبدون زيادة عن سعر الشراء النقدي (0%). * الحد الأدنى للشراء هنا يُطبق بداية من 1000 ريال سعودي.

  • ما هي المنتجات التي تبيعونها؟ Open or Close

    نحن نقدم مجموعة واسعة من منتجات الإلكترونيات المتنوعة ، بما في ذلك أجهزة التلفزيون، والأدوات المنزلية، والأجهزة الصغيرة، أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية.

  • هل يمكنني الدفع عن طريق الانترنت (باي بال)؟Open or Close

    نعم بالفعل! سيتم عرض خيار الدفع عبر (باي بال) أثناء إنهاء عملية دفع قيمة المنتج

  • هل يمكنني الدفع باستخدام بطاقة الائتمان؟Open or Close

    نعم بالفعل. سيتم عرض الخيار أثناء إنهاء إجراءات عملية الدفع (إن وجدت) قم بتحديد عملية الدفع عبر أي من بطاقات الائتمان الخاصة بك. وفي حالة عدم قدرة النظام على إنهاء عملية الدفع. فلماذا حدث هذا الأمر؟ حينئذ يرجى الاتصال بالبنك مصدر بطاقة الائتمان الخاصة بك. كما تحتفظ شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات المحدودة بالحق في تحديد عدد خيارات الدفع عبر بطاقات ائتمان معينة حسب المتاح لديها. لمزيد من المعلومات، فضلاً يمكنكم الرجوع إلى موقعنا للإطلاع على الشروط والأحكام.

  • أين يمكنني أن أجد رقم كود التحقق CVV على بطاقة الائتمان / بطاقة السحب؟Open or Close

    رقم كود التحقق من البطاقة CVV ("كود التحقق من البطاقة") الموجود على بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب هو رقم مكون من 3 أرقام موجود خلف بطاقة الفيزا أو الماستركارد ، موجود بعد رقم البطاقة المكون من 16. أما إذا كانت بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب الخاصة بك من بنك أمريكان إكسبريس فسوف يكون كود التحقق من البطاقة CVV مكون من 4 أرقام، وتقع في الجزء الأمامي للبطاقة، انظر إلى الصور أمامك لمزيد من التوضيح:



  • ما هي تكاليف التوصيل؟Open or Close

    التوصيل المجاني عند الدفع عن طريق بطاقة الائتمان / بال باي / سداد. وهناك رسوم توصيل حتى 100 ريال مهما كان حجم البضائع المشتراة ، وذلك في حالة الدفع النقدي عند التسليم.

  • كم من الوقت يستغرق لتوصيل طلبي(المنتج الذي أشتريه) ؟Open or Close

    إذا كان المنتج موجود في المستودع الخاص بنا ، فسوف يتم تسليمه في غضون 7 أيام عمل. أما إذا لم يكون المنتج موجود في المستودع في الفترة الحالية فسوف يتم تسليمه في غضون 10-30 أيام عمل.

  • كيف أصبح واحداً من شركاء شركة عبد اللطيف جميل في نظام (الأعمال التجارية والتسويق وخدمات الاتصالات B2B) ؟Open or Close

    يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء ، وبدورهم سيقومون بالإتصال بالجهة المختصة. يمكنك الاتصال بهم على الهاتف المجاني 800127999

  • هل يمكنكم تقديم خصومات على المنتجات والأعمال التجارية ؟Open or Close

    نعم بالفعل. يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني b2b@162.13.241.85 ، وسنسعد بإعطائك العروض المتاحة على منتجاتنا.

  • هل يمكنني الحصول على المنتج الذي اخترته عبر الإنترنت من أقرب متجر لشركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات المحدودة ؟Open or Close

    هذه الخدمة غير متاحة حالياً ، ولكنها في خطة التطوير الحالية المستهدف تنفيذها خلال العام 201م. أنا أتتبع مسار الطلب حتى يصلني ، ولكن ما زالوا يقولون لي: "طلب التوصيل في الطريق".

  • متى يمكنني بالضبط أن أستلم المنتجات التي اشتريتها؟Open or Close

    إذا لم تستلم طلبك في غضون 30 يوماً بعد عملية الشراء، فيرجى التواصل خلال الهاتف المجاني 800127999 أو عبر البريد الإلكتروني customerservice@aljelectronics.com سننظر فورا في هذه المسألة ومن ثم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة.

  • هل لديكم خدمة التوصيل السريع؟Open or Close

    للأسف، هذه الخدمة غير متوفرة حالياً. فضلاً دعونا إيصال المنتج لكم في غضون 7 أيام عمل. أما في حالة المنتجات الغير موجودة في مستودعاتنا في الوقت الراهن فسوف يتم إيصالها لكم في غضون 21 يوماً.

  • ما مدى سلامة وحماية معلوماتي الشخصية؟Open or Close

    حماية المعلومات الشخصية الخاصة بك أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا. وبالتالي فإن أي معلومات شخصية سوف تقدمها عند إعداد حساب العميل الخاص بك خلال عملية تنفيذ الطلب سيتم التعامل معها بنظام التشفير رفيع المستوى (SSL) قبل نقلها إلى الخادم (على موقعنا الالكتروني). وعلاوة على ذلك، فإننا نتأكد وبصفة تامة من أن نأخذ فقط الحد الأدنى المطلق من البيانات المشفرة ومن ثم يتم نقلها إلى الخادم ، وهذا محور اهتمامنا في المقام الأول. ولهذا السبب، هناك بعض المتصفحات على مواقع الانترنت لا يتم فيها عرض الرموز الأمنية المحددة (أي: رمز القفل) على الرغم من أن كل المعلومات يتم تشفيرها بشكل صحيح.

  • كيف يمكنني استبدال القسائم؟Open or Close

    يمكن استبدال القسائم خلال عملية الدفع باستخدام خيار "أدخل كود الخصم الخاص بك" المعروض في سلة التسوق. أدخل رمز قسيمة، وانقر فوق "استبدال القسائم" لتفعيل القسيمة ومن ثم تنفيذ طلبك. يمكنك فقط استخدام قسيمة واحدة في النظام.

  • لماذا لا أستطيع استبدال القسيمة؟Open or Close

    في هذه الحالة نأمل التواصل معنا على الفور- وسنعمل على معاجلة ذلك الأمر، كما يمكنكم التواصل معنا بالبريد الإلكتروني info@aljelectronics.com إذا كان المنتج غير موجود على موقعنا على الانترنت.

  • هل يمكنني طلب أمر الشراء عبر الهاتف؟Open or Close

    لا، حيث أن كافة المنتجات موجودة في مستودعتنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، إذا كان المنتج غير موجود على موقعنا على الانترنت فهذا يعني أن ذلك المنتج قد انتهى من المستودع الخاص بنا.

  • ما هي سياسة إعادة المنتجات واسترداد المبالغ؟Open or Close

    لديك 5 أيام لإرجاع المنتج الذي اشتريته، وبصفة عامة، يجب عليك أن تتواصل مع مركز الاسترجاع. يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء، وبدورهم سيقدمون لك رقم تفويض استرجاع البضائع (RMA) لإرجاع المنتج الخاص بك. يرجى الاتصال على الرقم المجاني على 8001279999 ، كما أن منتج مرتجع سوف يخضع لموافقة قسم الفريق الفني ، وبالنسبة لعملية استرداد المبلغ الذي دفعته فسوف يتم إرجاعه عن طريق نفس الوسيلة التي دفعت بها المبلغ. وفي حالة قيامك بعملية الدفع النقدي (كاش) فعند الاسترداد سيتم تحويل المبلغ لك عبر وسيلة التحويل البنكي ، وبدون أي رسوم.

  • كيف يمكنني إرجاع البضائع التي اشتريتها عبر الانترنت؟Open or Close

    يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء، وبدورهم سيقدمون لك رقم تفويض استرجاع البضائع (RMA) لإرجاع المنتج الخاص بك.

  • ما هي شروط وأحكام الضمان الخاص بكم على المنتجات الكهربائية؟Open or Close

    جميع المنتجات تتمتع بخدمة الضمان لمدة 1 سنة كحد أدنى ، وبعض المنتجات أو قطع الغيار قد يكون له ضمان لمدة أطول، وهذه المعلومات ستكون واضحة على صفحة المنتج. ما هي المدة المسموح بها لإرجاع أي منتج ؟ يجب إخطارنا على الفور إذا كنت ترغب في إرجاع ذلك المنتج. فترة الإرجاع هي 5 أيام كحد أقصى.

  • ما هي خيارات الدفع التي تقبلونها؟Open or Close

    يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، بطاقة السحب، سداد، باي بال والدفع النقدي عند التوصيل.

  • هل يمكنني إلغاء أي منتج قمت بشرائه عبر موقعكم على الانترنت؟Open or Close

    نعم، ولكن يجب عليك الاتصال بنا مباشرة عن طريق الهاتف بالاتصال بالرقم المجاني 8001279999 أو بالبريد الإلكتروني info@162.13.241.85 . وفي حالة مغادرة أمر الشراء من المستودع ، فيرجى رفض الأمر لأنه في هذه الحالة سيتم إعادته إلينا لمعالجته كمبلغ مسترد.

  • ماذا لو ظهر منتج آخر منافس تميز بعروض ترويجية في فترة زمنية قصيرة من تاريخ شرائي للمنتج؟Open or Close

    إذا كانت الأسعار متطابقة ومناسبة بالنسبة لك ؟ فكن على علم بأن كل تجار التجزئة قادرون على بيع منتجاتهم بالسعر الذي يرغبون فيه ، وأسعارنا سوف تتطابق عادة مع معايير سعر البيع بالتجزئة.

X